وتألق حمزة الفترة الماضية ونجح في تسجيل العديد من الأهداف مع فريق برشلونة تحت 19 عاما والتي كانت سببا في انضمامه إلى قائمة منتخب مصر المشاركة في كأس العالم 2026.
وكشف النادي الإسباني عبر موقعه الرسمي أنه قام بتفعيل بند الشراء لضم المهاجم المصري حمزة عبد الكريم نهائيا والذي سيوقع عقدا لثلاثة مواسم مقبلة حتى 30 يونيو 2029 قادما من النادي الأهلي.
🆕 𝐇𝐚𝐦𝐳𝐚 𝐀𝐛𝐝𝐞𝐥𝐤𝐚𝐫𝐢𝐦 2️⃣0️⃣2️⃣9️⃣
🤝 El davanter egipci s’incorpora definitivament al Barça i signa per tres temporades
— Barça Atlètic (@FCBarcelonaB) June 23, 2026
وسجل النجم المصري الواعد 6 أهداف في 11 مباراة مع فريق برشلونة الرديف (تحت 21 عاما) وانضم حمزة عبد الكريم إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الشتوية لهذا الموسم،
والتحق حمزة عبد الكريم بعد نهاية موسمه مع الفريق الثاني في برشلونة بالمنتخب المصري وساهم في تحقيق أول فوز في تاريخ كأس العالم، وذلك أمام نيوزيلندا (3 ـ 1) أمس الاثنين.
المصدر: RT
إقرأ المزيد
رسميا.. الأهلي يعلن تجديد عقد لاعبه
أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب عن تجديد عقد لاعب الفريق الأول لكرة القدم حسين الشحات والاستفادة من خدماته خلال الفترة القادمة.